كيف تلعب لعبة ورق

لقد تعلم ملايين اللاعبين أنه من بين جميع ألعاب الطاولة في الكازينو ، فإن لعبة البلاك جاك هي الأفضل للفوز. لعبة ورق هي لعبة الطاولة الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية ، حيث تضم أكثر من لاعبين من كرابس و روليت و باكارات.

في هذه المقالة سوف تتعلم أساسيات لعبة البلاك جاك وبعض الاستراتيجيات لزيادة فرصك في الفوز. لنبدأ بتعلم كيفية عمل

القواعد:

عادة ما يتم لعب اللعبة على طاولة على شكل قوس مع سبعة لاعبين من الخارج واللعبة في الداخل. في أحد أركان الجدول يوجد ملصق مستطيل يعرض الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات في هذا الجدول ويشير إلى الاختلافات بين القواعد العامة. اقسم كل زوج ثلاث مرات. ضعف بطاقتين. يمكن تقسيم الأزواج وفقًا للقواعد الموضحة أدناه: إذا تم توزيع المزيد من البطاقات المتطابقة ، فيمكن تقسيم الأزواج إلى ثلاث مرات ليصبح المجموع أربعة أيادي. يمكن للاعب مضاعفة (ضعف) الرهان المبدئي والحصول على بطاقة أخرى فقط لما مجموعه بطاقتين.

تخطيط الجدول القياسي للعبة البلاك جاك:

تستخدم معظم الألعاب الحالية أربع أو ست أو ثماني ألعاب. بعد خلط البطاقات ، يتم وضعها في حاوية تسمى الحذاء ، حيث يمكن للتاجر سحب بطاقة واحدة في كل مرة. يمكن تداول الألعاب الفردية أو لعبتي الألعاب ، الأكثر شيوعًا في ولاية نيفادا ، ولكن أيضًا في ميسيسيبي وبعض الأسواق الأخرى ، بين يدي التاجر. تبدأ اللعبة عندما تضع رهانًا عن طريق تكديس شريحة أو أكثر في مساحة المراهنة مباشرة على الطاولة أمامك. بمجرد وضع كل الرهانات ، يحصل كل لاعب والتاجر على بطاقتين. في لعبة الأحذية ، يتم التعامل مع جميع بطاقات اللاعبين بشكل مباشر ولا يُسمح للاعبين بلمس بطاقاتهم. في لعبة بيد واحدة ، يتم توزيع البطاقات وجهًا لأسفل ويمكن للاعبين جمعها بيد واحدة. في كلتا الحالتين ، يتم الكشف عن إحدى بطاقات الموزع بحيث يمكن للاعبين رؤيتها. بمجرد توزيع البطاقات ، يقرر اللاعبون واحدا تلو الآخر كيفية لعب أيديهم. بمجرد انتهاء جميع اللاعبين ، يطبق الوكيل القواعد المحددة.
النقرات: إذا ضربت ، خذ واحدة أو أكثر من البطاقات على أمل أن تصبح واحدة وعشرين. إذا كان إجمالي عدد اللاعبين بعد الإصابة أكبر من واحد وعشرين ، فسيتم تسمية اللاعب “مكسور” ويفقد الرهان. في ألعاب الأحذية ، يشير اللاعب إلى ضربة من خلال توجيه أوراقه أو الخدش أو التلويح. في الألعاب السرية ، يقوم اللاعب بالإشارة إلى السكتة الدماغية عن طريق خدش الطاولة بالبطاقات. لا يتم قبول المكالمات اللفظية – يتم استخدام الإشارات لكاميرات المراقبة فوق المكتب. يتم إنشاء صحيفة لحل أي نزاعات.

الحامل: إذا وقفت ، فإنك تقرر عدم سحب المزيد من البطاقات على أمل أن يهزم المبلغ الحالي التاجر. قم بالإبلاغ عن وضعك بوضع يد بالارض على البطاقات الخاصة بك في لعبة مفتوحة أو وضع بطاقاتك تحت رهانك في لعبة وجهها.

مضاعفة: يمكنك مضاعفة رهانك الأولي ولم تعد تتلقى بطاقة واحدة ، بغض النظر عن العملة. تقتصر بعض الكازينوهات على مضاعفة. البعض الآخر يسمح لك بمضاعفة ورقتين. ضاعف أخذ شريحة أو أكثر مساوية للرهان الأولي ووضعها بجانب رهانك. في لعبة وجهها لأسفل ، يجب عليك أيضًا أن تكشف عن بطاقتك الأصلية في هذه المرحلة.

انقسام: إذا كانت بطاقتك الأولين لها نفس القيمة الاسمية ، فيمكنك وضع رهان ثانٍ مساوٍ لبطاقتك الأولى وتقسيم الزوج ، باستخدام كل بطاقة كبطاقة أولى بيد منفصلة. كنت تلعب هذه اليد بشكل طبيعي حتى تقف أو منفصلة

أشكال مختلفة من ألعاب البلاك جاك:

جميع ألعاب البلاك جاك لا تملك نفس البنية. بعض الانحرافات في القواعد جيدة للاعب وبعضها سيء. تبدو التغييرات على حافة المنزل ضئيلة ، ولكنها تحدث اختلافات كبيرة في اللعبة التي تقل فيها الحافة الإجمالية للمنزل مقارنةً بلاعب استراتيجية واحد عن 1٪. يجب على اللاعب اختيار الألعاب التي تسمح بالتضاعف بعد الانقسام. حصة ارسالا ساحقا مرةً أخرى: في معظم الكازينوهات ، يتلقى لاعب مشاركة أجاد بطاقة واحدة فقط لكل أجاد. ومع ذلك ، إذا تلقى اللاعب أجاد آخر ، فقد تقسم بعض الكازينوهات الزوج مرة أخرى. من النادر أن تجد لعبة تذهب إلى أبعد من ذلك لأن اللاعب يرسم أكثر من بطاقة واحدة على الانقسام.

استنتاج:

الآن يمكنك اللعب. كثير من الناس ليس لديهم الصبر ، ولا المثابرة والتركيز لحساب البطاقات ، أو التمويل لجعلها فعالة. ولكن لا يزال بإمكانهم الحد من حافة منزل لعبة ورق. السر يكمن في تعلم استراتيجية أساسية للضرب والوقوف ومضاعفة وفصل الأزواج. إذا كنت تقضي بعض الوقت في اللعب بشكل جيد ، يمكن أن تذهب أموالك في الكازينو إلى أبعد من ذلك.