قواعد الروليت التي يمكنك اتباعها

دبي
في بعض الكازينوهات والمنازل ، هناك قواعد اختيارية إضافية. تقلل قواعد مشاركة الروليت والسجن بمقدار النصف من ميزة الكازينو مقابل الرهانات المالية نفسها. عندما تلعب في المنزل ، فإنك تقرر في بداية واحدة من القواعد التالية التي تريد أن تلعبها.
شريطة أن تكون جميع الرهانات الممكنة مفهومة ، فإن لعبة الروليت هي في الأساس لعبة بسيطة تافهة. بمجرد وضع كل الرهانات الملونة لتمييز كل لاعب ، يتوقف الموزع عن الرهانات ويدير العجلة ويلقي بالكرة في الاتجاه المعاكس. إذا توقفت الكرة في إحدى الفتحات ، يعلن اللاعب عن النتيجة ويجمع كل الرهانات المفقودة ويدفع جائزة الفائز.

دعونا نلقي نظرة على القواعد التي يمكنك اتباعها.
القاعدة “في السجن”
هذه قاعدة الروليت التي لا يمكن تطبيقها إلا على الرهانات المالية نفسها. في حالة ظهور الصفر ، يكون لدى اللاعب

خياران:

جمع نصف الرهان وتفقد النصف الآخر.
اترك الرهان (في السجن = في السجن) للجولة التالية من عجلة الروليت لأي شيء أو لا شيء. إذا كان الدوران التالي هو صفر مرة أخرى أو لا يتطابق مع الرهان المتخذ ، فسيضيع الرهان بالكامل. خلاف ذلك ، سيتم إرجاع أموال اللاعب إذا كانت نتائج الجولات التالية تتطابق مع الرهان.

القاعدة “المشاركة”

قاعدة المشاركة في لعبة الروليت تشبه القاعدة في السجن. في هذه الحالة فقط ، ليس لدى اللاعب أي خيار إذا ظهر صفر وفقد نصف الرهان فقط.

الحد الأقصى والحد الأدنى من الرهانات

تحدد الكازينوهات عمومًا الحد الأقصى للرهان والحد الأدنى للرهان على طاولة الروليت ، وهو ما ينطبق أيضًا في بعض الأحيان على الألعاب الترفيهية. عادة ، في كل منعطف من العجلة ، يجب أن يتجاوز المبلغ الإجمالي للرهانات الداخلية للاعب الحد الأدنى للرهان. يظهر الحد الأقصى للرهان المعروض عادة فقط الحد الأقصى للمبلغ المسموح به للرهان “مستقيم لأعلى”. يزيد الحد الأقصى للرهانات لأنواع الرهانات الأخرى بشكل متناسب ، z. الحد الأقصى للرهان لزوج من الأرقام هو ضعف الحد الأقصى للرهان ، والحد الأقصى للرهان لرهان الركن أعلى بأربع مرات من الحد الأقصى للرهان ، وما إلى ذلك. لذا ، فإن الحد الأقصى هو المبلغ الذي يمكن أن يخسره الكازينو!

المملكة العربية السعودية

في المملكة العربية السعودية ، تحتوي العجلات على صفر مزدوج وتضيع كل الرهانات (باستثناء الرهان المباشر على الصفر المحدد) عند ظهور أحد الأصفار. هذا ينتج احتمال أقل بكثير للمراهن وزيادة في خصم الكازينو. ربما هذا هو السبب في أن لعبة الروليت أقل شعبية في هذه المنطقة من غيرها من أنحاء العالم. القواعد هي نفسها المطبقة في لعبة الروليت في دبي أعلاه ، باستثناء أن الصفر المزدوج يعمل مثل التعادل.

تسمح بعض الكازينوهات الشرق أوسطية برهان إضافي يسمى “المراهنة على السلة”. يتم وضع هذه الرهانات عن طريق وضع الرقائق واحد ، اثنان وثلاثة بنفس طريقة الرهان على الإنترنت الموجود خارج خط التقسيم بين خط الصفر والخط. يدفع هذا الرهان عادة ستة إلى واحد ، وهو أسوأ من أي رهان روليت آخر.