ثورة البلاك جاك

بعض اللاعبين يطلقون على لعبة البلاك جاك والبعض الآخر 21. بغض النظر عن ما تسميه ، فإن تعلم اللعب في الكازينو هو مفتاح التسلية وضرب المنزل أحيانًا.

كل ما في البطاقات

لعبة ورق هي لعبة بسيطة خادعة لعبت مع واحد أو اثنين أو أربعة أو ستة أو ثمانية طوابق من البطاقات. تم خلط البطاقات تقليديا من قبل الوكيل ، ولكن معظم الكازينوهات اليوم تستخدم خلاطات مستمرة. في لعبة واحدة أو اثنتين من الألعاب ، يحمل التاجر البطاقات ويوزعها. في الألعاب ذات الألعاب المتعددة ، يتم إصدار البطاقات من صندوق يشبه الحذاء. تحتوي بعض الكازينوهات على حذاء يمزج ويحمل البطاقات. في ألعاب الجيب ، يتم توزيع البطاقات وجهًا لأسفل ويسمح للاعبين بجمع بطاقاتهم. في لعبة الأحذية ، يتم توزيع البطاقات على اللاعبين الذين لا يسمح لهم بلمسهم.

لعبة أساسية

اللعبة هي نفسها للألعاب المحمولة و اسفل الوجه. الهدف دائمًا هو هزيمة التاجر ، مما يعني أنك تحصل على درجة كاملة أو قريبة قدر الإمكان. واحدة من السمات الأكثر إثارة للاهتمام من لعبة ورق هي أن إمكانات التاجر أقل عموما من إمكانات اللاعب.

قيم الخريطة

على عكس البوكر ، لا تؤثر ألوان البطاقات على اللعبة. في لعبة ورق ، فقط قيمتها الرقمية تدخل حيز التنفيذ. يمكن أن تحسب الآس واحدًا أو أحد عشر.

ألعاب الطاولة

تتم معالجة لعبة ورق على طاولة نصف دائرية خاصة. كل لاعب لديه دائرة خاصة بهم أو مربع. عندما تجلس ، يجب عليك شراء الرموز المميزة من التاجر أو إحضارها من طاولة أخرى. ثم تضع رهانك في دائرة الرهان أمام مجالك. فقط رقائق المستخدمة في سباق العد للرهان. بمجرد انتهاء كل الرهانات ، تبدأ اللعبة.

في هذا المثال ، نفترض أنك تلعب العديد من أوراق اللعب وأن البطاقات تأتي من الحذاء. يتلقى كل لاعب ورقتين مفتوحتين. يتلقى الوكيل بطاقة وجهها لأسفل وبطاقة وجهها لأسفل تسمى بطاقة مغلقة. بمجرد توزيع البطاقات ، يطلب الموزع من كل لاعب اتخاذ قراره بدوره. يتصرف اللاعب على يسار التاجر أولاً. هذا الموقف يسمى القاعدة الأولى. موقف الشخص الأخير يسمى القاعدة الثالثة. عليك أن تقرر كيفية لعب يدك على أساس بطاقة التاجر المفتوحة والورقتين اللتين تلقيتهما. بالنسبة للمبتدئين ، فإن قاعدة الإبهام هي أن التاجر لديه عشرة في الحفرة. (ليس هذا هو الحال دائمًا ، ولكن من السهل وضع رهاناتك بهذا الافتراض.)

استخدام الإشارات اليدوية

تذكر ، في لعبة تم التعامل معها بالحذاء ، يجب ألا تلمس البطاقات. في أي حال ، يجب عليك استخدام الإشارات اليدوية لجعل قراراتك معروفة. هذا لا يحافظ على تحرك اللعبة فحسب ، بل يتجنب أيضًا سوء الفهم اللفظي عندما تستمر العين في اللعبة في السماء. هذه الإشارات هي كما يلي:

ضرب – ضربة تعني أنك تريد رسم بطاقة أخرى. لإرسال ضربة إلى التاجر ، انقر فوق الطاولة الموجودة أمامك أو قم بحركة اليد. إذا كنت تريد بطاقة مختلفة بعد أول مرة ، فانتقل بنفس الطريقة.
قف – بمجرد أن تشعر بالرضا تجاه البطاقات الخاصة بك ، أخبر الوكيل أنك تريد البقاء (لم يتم استلام أي بطاقات إضافية). يمكنك القيام بذلك عن طريق تحريك يدك أعلى بطاقاتك.
مزدوج – إذا تضاعفت ، فيمكنك مضاعفة رهانك بعد استلام أول بطاقتين. سوف تتلقى بطاقة واحدة فقط على يدك. في معظم الكازينوهات ، يمكنك مضاعفة ورقتين. هي قاعدة مواتية للاعب. للإشارة إلى أنك تتضاعف ، ضع رهانًا إضافيًا بجوار رهانك الأولي. تتيح لك معظم الكازينوهات المضاعفة مقابل أقل من رهانك الأولي ، شريطة أن تتطابق مع الحد الأدنى للرهان على الطاولة. انها سخيفة. أنت تتضاعف فقط في المواقف المواتية ولديك كل ميزة لمضاعفة إلى الحد الأقصى.

تقسيم الزوج – إذا تلقيت زوجًا (بطاقتان من نفس الرتبة) ، فيمكنك فصلهما إلى يدين منفصلتين. في هذه المرحلة ، يجب وضع رهان إضافي مساوٍ لرهان البداية. تخبر الموزع أنك تشاركه بوضع رهانك الثاني بجوار رهانك الأول في دائرة الرهان. لا تراهن على هذا الرهان على الرهان المبدئي. لا تقم بفصل البطاقات. سيقوم الوكيل بعمل ذلك من أجلك. لن تلعب كل يد على حدة سواء. يمنحك الموزع بطاقة ثانية لأول بطاقة انقسام. عليك أن تقرر ضرب أو الوقوف. بعد لعب هذه اليد ، انتقل إلى البطاقة المشتركة التالية وستتكرر العملية. في بعض الكازينوهات ، يمكنك مضاعفة أول بطاقتين بعد المشاركة. أنت تلعب كما لو كنت تضاعف أول ورقتين. هذه القاعدة مواتية للاعب.

وصول إلى لعبة ورق

إذا كان لديك أنت والوكيل لعبة ورق ، فسوف يُطلق عليها دفع وسيُعاد رهانك. إذا كان لدى الموزع لعبة ورق فقط ، فسيخسر جميع اللاعبين. في بعض الكازينوهات ، يمكنك الاستسلام وقضاء نصف رهانك على أول بطاقتين بعد أن بحث الوكيل عن لعبة ورق. وهذا ما يسمى الاستسلام في وقت متأخر. ومع ذلك ، لا يتوفر هذا الخيار في جميع الكازينوهات. إنه مفيد للاعب إذا تم لعبه بشكل صحيح. لسوء الحظ ، يمنح العديد من اللاعبين أيديًا أكثر مما ينبغي ، مما يعطي الميزة التي اكتسبها هذا الخيار.

استراتيجية بسيطة

كما ترون ، عليك أن تختار العديد من الخيارات عند لعب البلاك جاك. إذا لعبت بشكل صحيح ، يمكنك تقليل الميزة المنزلية إلى أقل من 1٪. للقيام بذلك ، يجب أن تتعلم استراتيجية أساسية ، وهي طريقة مجربة رياضياً لتحديد وقت الفوز والاستمرار. على الرغم من أن هذه الإستراتيجية البسيطة ستأخذك للعب عدة مرات في المرة الأولى ، إلا أنه يجب أن تتضايق لتعلم استراتيجية أكثر أساسية. إذا كنت لا ترغب في حفظها ، يمكنك إحضار بطاقة استراتيجية أساسية إلى الكازينو. معظم الكازينوهات ستتركهم على الطاولة إذا لم يبطئ استخدامك اللعبة.

ملخص:

يمكن أن تكون لعبة البلاك جاك أفضل لعبة كازينو ، مع الاستفادة من المنزل الأدنى إذا كنت تلعب بشكل صحيح. ولكن إذا كان لديك فكرة ، فستكون فقط مصدر إحباط وسوف تختفي الأموال.