الروليت: القواعد ودليل المبتدئين

الروليت هي لعبة بسيطة ولكنها مثيرة للاهتمام تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ، سواء في الكازينوهات الأرضية أو عبر الإنترنت. أشك في أنه لا يوجد أحد في هذا العالم قد سمع به من قبل وليس لديه أي فكرة عن كيفية اللعب. ومع ذلك ، إذا كنت تنوي اللعب مقابل أموال حقيقية ، فإنني أوصي بأن تدرس قواعد اللعبة بأكبر قدر ممكن ، لأنه في بعض الحالات يمكنك الحصول على فرص أفضل بالفعل.

أساسيات:

قواعد الروليت بسيطة جدا. في هذه اللعبة ، سيكون لديك عجلة ذات فتحات حمراء وسوداء ، بأرقام تتراوح من 1 إلى 36 ، وفتحة أو شريحتين صفريتين أخضر ، اعتمادًا على ما إذا كنت تلعب لعبة الروليت الأوروبية ذات الصفر أو الروليت الأمريكية ذات الصفر المزدوج. بالإضافة إلى العجلة ، لديك جدول يحتوي أيضًا على الأرقام والمساحات الإضافية التي يمكنك المراهنة عليها. بمجرد أن يراهن جميع اللاعبين على الطاولة ، يقوم التاجر بقلب العجلة ورمي كرة صغيرة ، ويكون رقم آلة القمار التي تسقط فيها الكرة هو الرقم الفائز.

أنواع الرهانات:

في لعبة الروليت ، يمكنك المراهنة على رقم واحد أو على مجموعات مختلفة من الأرقام. هناك العديد من مجموعات الرهانات التي توفر احتمالات مختلفة وربح. عمومًا ، كلما راهنت أكثر ، زادت فرصك في الفوز وتقلصت المدفوعات التي تقدمها اللعبة. بصرف النظر عن هذا ، يتم تقسيم جميع الرهانات إلى ثلاث فئات رئيسية: الرهانات المحلية ، الرهانات الخارجية والإعلانية. أول فئتين هي تلك التي تقدمها جميع ألعاب الروليت ويجب أن تعرفها ، في حين أن الفئة الثالثة أكثر تقدماً ولا تظهر إلا في أشكال معينة من الروليت. لنبدأ مع الرهانات الأساسية الروليت. أترك الأمر لك إذا كنت تريد المتابعة ومعرفة المزيد عن الرهانات المتقدمة.

اختيار الرهان المطلوب

الآن بعد أن عرفت كل أنواع رهانات الروليت ، فقد حان الوقت لتجربة اللعبة بنفسك. ولكن كيف تختار الرهان؟ كل هذا يتوقف على استراتيجية الروليت التي تريد اعتمادها. إذا كنت ترغب في تجربة أنظمة المراهنة التقدمي مارتينجال أو فيبوناتشي الكلاسيكية ، فيجب عليك اختيار أحد الرهانات المزعومة بأموال النظراء ، والتي تغطي نصف الأرقام على الدراجة. ستساعدك الاستراتيجية التي تختارها أيضًا في اختيار المبلغ الذي تريد المراهنة عليه. في المثال نفسه ، يجب أن تبدأ بمراهنة منخفضة للغاية من أجل توفير مساحة لزيادة الرهان بعد كل خسارة.

عند الحديث عن المخاطر ، يجب عليك أيضًا أن تضع في اعتبارك أن كل لعبة من ألعاب الروليت لها حدود المراهنة الخاصة بها ، والتي تختلف باختلاف أنواع الرهانات. بالنظر إلى المبلغ الذي ترغب في إنفاقه والاستراتيجية التي تريد استخدامها ، يجب عليك اختيار لعبة ذات حدود مراهنة تلبي احتياجاتك. إذا كنت مقامرًا بميزانية منخفضة وكنت تبحث عن جداول بها رهانات صغيرة جدًا ، فيجب عليك زيارة منتج الروليت ذي الرهانات المنخفضة. إذا كنت ، من ناحية أخرى ، تعتبر نفسك لاعبًا رائعًا وترغب في تجربة الإثارة في وضع مبالغ كبيرة من المال في لعبتك المفضلة ، فإن مقالتنا عن أفضل طاولات الروليت ذات الحد الأعلى على الإنترنت هي القراءة التي تبحث عنها.

الخلاصة: في حين أنه يمكن استخدام هذا الدليل لكل من ألعاب الروليت الأرضية وعبر الإنترنت ، فإننا نركز على الأشكال الافتراضية للعبة وأفضل الأماكن للعب.