أفضل 5 نصائح للعبة الكازينو

في المرة القادمة التي تزور فيها الكازينو المفضل لديك ، يجب أن تضع في اعتبارك هذه النصائح الخمس واستراتيجيات اللعبة. إذا ربحت المال على طول الطريق ، فاعتبر ذلك مكافأة. يعرف اللاعبون الأذكياء أن هدفهم الرئيسي هو الحصول على المتعة. وذلك لأن الكازينو أو المنزل يتمتع دائمًا بالميزة. ومع ذلك ، من الممكن زيادة فرصك في سحب بعض الأموال من السجل النقدي.

تعرف حدودك:

نحن نعلم أن إدارة الأموال يمكن أن تكون موضوعًا مملًا وقد يكون من الصعب تتبع إنفاقك في خضم إجراءات الكازينو ، ولكن من الضروري تحديد ميزانية والتمسك بها. اجعل حياتك أسهل وقرر ما يمكنك تحمله قبل بدء اللعب. هذا يعني أنه ينبغي أن يكون المال وهمية – وليس المال الذي تقدمه للسكن أو الطعام أو غيرها من الفواتير. يتمتع كل شخص تقريبًا بميزانية للترفيه الأسبوعي أو الشهري (الأفلام والعشاء والغولف وما إلى ذلك) ولعب القمار ليست استثناءً. إذا كنت لا تستطيع أن تخسره ، لا تلعب. وإذا فزت ، فأنت لا تخشى العودة إلى المنزل على الفور ، مع المال في متناول اليد. سيفتح الكازينو غدًا أيضًا.
يمكنك أيضًا تعيين حدود زمنية لعبتك ، لكل لعبة وفي المجموع. فكر أيضًا في الوقت الذي يستغرقه أخذ الراحة ، مثل شرب شيء أو تناول شيء ما. التزم بخطتك واترك الكازينو عندما يحترم حظر التجول الخاص بك ، حتى لو كنت مثل سندريلا. ستحدد ميزانيتك أيضًا الحد الزمني الخاص بك: إذا فجرت أموالك الوهمية في غضون ساعة ، فهذا كل شيء. اذهب للمنزل.
بعد كل شيء ، في ظل حرارة اللحظة الحالية ، من الضروري القتال من أجل الرقائق أو التغلب على المعارضين في لعبة البوكر. لذلك الانتباه إلى استهلاك الكحول الخاص بك. أكثر من شراب واحد في الساعة له تأثير خطير على قدرتك على اللعب بفعالية. حدد الحد الخاص بك والتمسك به ، أو نتوقع العودة إلى المنزل.

احصل على الأفضل لعبتك:

للاستفادة الكاملة من رهاناتك ، يجب الاستفادة من الكازينو الخاص بك. تأكد من انضمامك إلى نادي اللاعب للحصول على بطاقات بيانات واستخدام بطاقتك في كل مرة تلعب فيها ، حتى لو كنت تلعب بضع دقائق فقط. عند اللعب على الطاولة ، استخدم بطاقتك في كل مرة تجلس فيها.
قم بالتسجيل في شباك النادي في كل زيارة واشترك لتلقي الإخطارات عن طريق البريد الإلكتروني والبريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة. هذه هي أفضل طريقة للحصول على عروض خاصة من الكازينو. مع عدد قليل من النقاط الجديدة ، يمكنك الحصول على وجبة إفطار مجانية ، والتأهل للحصول على السحب أو كسب المال أو الهدية. في جميع الكازينوهات تقريبًا ، هناك حوافز للمبتدئين ، مثل س النقاط و / أو النقد ، تسمح لهم بالتسجيل للحصول على بطاقة اللاعب. لذلك لا تخجل ، فأنت تريد الأفضل لأموالك.
يمكن أن يكون للقيمة الإجمالية تأثير كبير على لعبة ماكينات القمار. تتيح لك العديد من ماكينات القمار الجديدة لعب أي عدد من الائتمانات والخطوط والائتمانات لكل سطر. هذا يمكن أن يكون مربكا ولكن. لذلك ، اقرأ شاشة المعلومات للتعرف على كيفية الوصول إلى شاشة المكافأة أو أعلى دفعة. في بعض الأحيان لا يمكنك لعب الرصيد الكامل (بعض الآلات تستهلك ما يصل إلى 750 ساعة معتمدة) ، ولكن رهاناتك متوازنة مقابل أعلى الأرباح. قد لا يكون الحد الأقصى للدفع هو هدفك ، ولكن تأكد من تشغيل أرصدة كافية للوصول إلى شاشة المكافآت ، وإلا فستفقد أفضل جزء من اللعبة.
أيضا لعبة البوكر الفيديو ، عندما يتعلق الأمر إلى الحد الأقصى للائتمانات. يمكنك قضاء بضع ساعات في لعب قطعة واحدة أو اثنتين فقط. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك الحصول على الدفعة الكبيرة من اللون الملكي بدون خمس أرصدة على الأقل (وأكثر كثيرًا). لن تقابل هذا الملك في كثير من الأحيان ، ولكن عادة ما يقاتل الناس هناك.

ابتسم للكاميرات:

يمكن العثور على الكاميرات أو عين السماء بلغة الكازينوهات في كل مكان تقريبًا في كازينوهات اليوم. إنهم موجودون لحماية المنزل ، ولكن يمكنك أيضًا حمايته في حالة حدوث نزاع حول مزيج من البطاقات أو الدفع. تذكر ، مع ذلك ، أنك لا تريد أن تفعل أي شيء غبي لأن الأخ الأكبر دائمًا ما تراقب. يجب أن لا يكون لديك شعور زائف بالأمان فيما يتعلق بممتلكاتك أيضًا. يمكن لهذه الكاميرات التقاط لص أمام الكاميرا ، ولكن لن يتم رؤية الجاني قبل وقت طويل من إتاحة الفرصة للسلطات لفحص الكاسيت. كن متيقظًا وتتبع دائمًا محفظتك وستارتك وهاتفك المحمول وما إلى ذلك.
عند العودة ، لا تسمح الكازينوهات لضيوفها بالتقاط الصور أثناء اللعب أو التجول في مكان الإقامة. إذا كنت تريد أنت وأصدقاؤك التقاط صورة شخصية بعد فوز كبير ، أو إذا كنت ترغب في مقابلة بطل البوكر والحصول على المباراة للأجيال القادمة ، فاطلب أولاً من مدير الكازينو أو المدعي العام.

تعرف ألعابك:

إنه لأمر مدهش كيف يتبع عدد قليل من اللاعبين هذه القاعدة ، لكن معرفة كيفية اللعب قبل المراهنة ستزيد بشكل كبير فرصك في الحصول على المتعة وتحقيق الربح. إذا كنت لا تعرف كيفية لعب لعبة ورق ، يجب عليك تحديث القواعد قبل المخاطرة بأموالك. بعد كل شيء ، لن تمنح كوبي براينت كرة سلة صغيرة مقابل 1000 دولار. إذا كان الأمر كذلك ، فربما تكون فرص التغلب عليها هي نفسها في لعبة الكازينو التي لم تلعبها مطلقًا أو لم تقرأها أبدًا.

للتأكد من إنجاز كل شيء ، احتفظ بسجل لما تنفقه ، ومقدار ما تنفقه ، والمقدار الذي تخسره مقابل كل زيارة إلى الكازينو. إذا كانت أرباحك منخفضة ، هنا 25 دولارًا ، ثم 500 دولار ، فسيتعين عليك الإعلان عنها قبل نهاية العام. إذا كان لديك مجلة ، يمكنك المشاركة في التدقيق. إذا كان لديك خسارة صافية للسنة ، فإن هذا الخصم قابل للخصم. في أي حال ، فإن الاحتفاظ بجريدة ما هو الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان يجب عليك إرسال حصتك إلى العم سام أم لا.